-

الشيخ سعيد شعبان :” المعركة مع أمريكا وإسرائيل ستطول

لقد عرض القرآن الكريم قصة الطغاة في الأرض وكيف يتعاملون مع شعوبهم وأممهم وكيف يتعاملون مع الناس، ففرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعاً يستضعف طائفة منهم يذبح أبناءهم ويستحيي نساءهم إنه كان من المعتدين.
فرعون علا وتكبر على الله تعالى وتكبّر على عباد الله، واليوم توجد فراعنة كُثر في الأرض، في الأرض اليوم فراعنة هم أشد كيداً من فرعون موسى، يذبحون البشرية كلها، يستضعفون البشرية والأمم، يعدّون للبشرية من أدوات التذبيح ما يعدّون، ويقتلون دون تمييز، فقد غرق فرعون في القتل، قتل الذكور وترك النساء، أما جبابرة اليوم فيقتلون الذكور والإناث والصغار والكبار لا يستثنون أحداً أبداً.
وأمريكا تعتبر اليوم مركز من مراكز فرعون في العالم. أمريكا سيدة الإرهاب الدولي تتهمنا بالإرهاب… نحن المظلومين تسمينا أمريكا حاملة لواء الإرهاب الدولي ويسمينا رئيسها إرهابيين. ويقول إنه سوف يشكل قوة دولية لمكافحة الإرهاب الدولي.
فمن هو الإرهابي الأول أليست بريطانيا ورئيس وزرائها “بلفور” هو أول من وعد اليهود بإقامة دولة لهم على أرض فلسطين؟ من الذي أخرج الفلسطينيين سنة 42 من بلادهم وبمؤازرة من الذي قام بالعدوان الثلاثي على مصر؟ ذلك العدوان الذي اشتركت فيه بريطانيا وفرنسا وإسرائيل ضد مصر يوم أعلنت مصر تحرير القناة. من الذي قام بالحرب سنة 67 واحتل سيناء والضفة الغربية والجولان، ومن ذا الذي قام بالحرب سنة 73 ضد بلادنا، ومن الذي اجتاح بيروت سنة 82.
نحن الذين غزونا أمريكا؟ هل وصلت قواتنا إلى بلاد فرعون أم أن أمريكا وبريطانيا وفرنسا والدول المتعددة الجنسيات هي التي جاست خلال ديارنا وأنزلت أساطيلها وجنودها لتقتلنا مع إسرائيل بالجملة والمفرق؟ من هو الإرهابي الأول في العالم ومن هم المتطرفون؟ المغلوبون أم الظلمة؟…
لا بد لأهل الحق أن يقفوا أمام حقهم مدافعين عنه ثابتين عليه، هكذا بدأت مسيرة الإسلام ضعيفة ثم أيدها الله تعالى بروح منه حتى أسقطت كل الطواغيت التي كانت تحكم العالم وحتى انتصر الحق من جديد: الشيخ سعيد شعبان   1

اضف رد